أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية لرفع مستوى متجرك الإلكتروني

أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية لرفع مستوى متجرك الإلكتروني:

التطبيقات هي أساس العمل على المتاجر الإلكترونية، وبدون أساس قوي من التطبيقات الهامة التي تسهل عليك العمل عبر التجارة الإلكترونية، فإنك تخاطر بفقدان ميزات قيمة وفرص مبيعات محتملة، واليوم سنتحدث عن أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية التي تساعد على رفع مستوى متجرك الإلكتروني.

قبل أن نبدأ يجب أن تعرف أن منصة تجرة تقدم عروض خاصة على برمجة المتاجر الإلكترونية، وإذا كنت من المهتمين يمكنك التواصل معنا الآن والحصول على عروض الأسعار التي تناسب احتياجك.

حسناً الآن إذا أردت أن تتمكن من إجراء أي مبيعات تحتاج إلى كسب المزيد من الزيارات إلى متجرك الإلكتروني، ويمكن أن تأتي الزيارات من الإعلانات أو البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الكلمات المفتاحية عبر البحث على محركات البحث... لذلك أنت تحتاج أولاً إلى تطبيقات تساعدك على زيادة حركة المرور وقياس حركة المرور الحالية.

تطبيقات التجارة الإلكترونية التي تساعد على تسويق متجرك الإلكتروني:

  1. منصة إعلانات Criteo:

Criteo هي واحدة من أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية الخاصة بالتسويق، حيث يساعد العلامات التجارية على زيادة التحويلات وزيادة المبيعات من خلال تقديم إعلانات مستهدفة عبر شبكة من الناشرين وموفري المحتوى ومواقع الوسائط الاجتماعية. باستخدام Criteo، يمكنك تحميل قائمة العملاء الخاصة بك لإعادة المشاركة، أو استهداف جماهير جديدة مماثلة للمتسوقين الأكثر ولاءً لديك.

ما يجعل Criteo فريدة من نوعها هو قدرتها على تنفيذ التعلم الآلي استناداً إلى البيانات من أكثر من مليار متسوق نشط، ويمكن لإعلانات إعادة الاستهداف المستندة إلى البيانات من Criteo أن تحقق عائداً قوياً لتجارتك الإلكترونية.

أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية

تبحث عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟

يمكنك الآن بيع منتجاتك بسهولة عن طريق برمجة متجر إلكتروني متكامل من منصة تجرة، وسوف نساعدك أيضاً في عملية التسويق والتصميم وإدارة المتجر.

راسلنا الآن احصل على نسختك
  1. Mailchimp للتسويق عبر البريد الإلكتروني:

تتيح تطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني للمسوقين إنشاء قائمة بريدهم الإلكتروني وتحسين وتبسيط إنشاء حملات البريد الإلكتروني ونشرها وقياسها. ينشئ البريد الإلكتروني علاقات طويلة الأمد مع العملاء من خلال توفير قناة مباشرة لتقديم العروض الترويجية أو الإعلان عن منتجات جديدة أو مشاركة معلومات الطلب.

من المحتمل أن يكون امتلاك أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني مع تقنيات أفضل الممارسات المبنية مسبقًا ، واختبار A / B ، وإمكانيات التجزئة ، والتقارير المتعمقة من أكثر الأدوات أهمية لأصحاب المتاجر الإلكترونية.

تم تصميم تطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني من Mailchimp لمساعدة شركات التجارة الإلكترونية على إنشاء حملات بريد إلكتروني مخصصة وعالية الجودة استناداً إلى البيانات السلوكية للمستخدمين، وتقدم أيضاً تحليلات مفصّلة عن نتائج الحملات التي تقوم بها عبر البريد الإلكتروني.

 تعتبر تطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني من أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية.

  1. Shoelace لإعادة الاستهداف:

تركز تطبيقات إعادة الاستهداف على استعادة العملاء "المفقودين"، من خلال تقديم الإعلانات التي تعرض المنتجات التي قاموا بالنقر فوقها أو إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بهم.

تزيد احتمالية حصول إعلانات إعادة الاستهداف على نقرات بنسبة 76٪ مقارنة بالإعلانات التي تهد لكسب عملاء جدد، وتقول الاحصائيات أن 92% من العملاء لا يجرون عملية شراء في زيارتهم الأولى للموقع، مما يعني أن إعادة الاستهداف أمر هام لمبيعاتك واستراتيجية التسويق الرقمي.

يساعد Shoelace أصحاب المتاجر على تقديم تجارب إعادة توجيه جذابة، مع تقليل التخلي عن عربة التسوق من خلال الأتمتة واللمسة البشرية والرؤى من آلاف حملات التسويق الرقمي، ويساعد أيضاً في التمييز بين ما إذا كان المستخدم قد أبدى اهتماماً في منتج معين أو اتخذ إجراءً أو أصبح عميلاً، حتى يتمكن من تقديم الرسائل ذات الصلة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب.

أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية

أدوات قياس التحليلات للمتاجر الإلكترونية:

  1. Kissmetrics:

أنت تعلم أن عملك يحتاج إلى تحليلات دقيقة ومتواصلة، وأنت بحاجة إلى ميّزات متقدمة تساعدك على النمو، إن تطبيق Kissmetrics واحد من أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية الذي يقدم مقاييس متعلقة بـ معدل الارتداد أو الوقت المستغرق في الموقع...

تقوم هذه الأداة أيضاً بتحليل المنتج وتقدم معلومات كثيرة عن المنتج، وهذه التحليلات تساعد أصحاب المتاجر الإلكترونية على التعامل مع المستهلكين بشكل أفضل.

من خلال هذا التطبيق يمكنك زيادة التحويلات وبناء علاقة أقوى مع العملاء وتحليل سلوكيات الجمهور الخاص بك.

  1. Google Analytics:

تعد زيادة معدل تحويل التجارة الإلكترونية تحديًا كبيرًا ، بغض النظر عن ما تبيعه. توفر التجارة الإلكترونية المعززة من Google للتجار رؤية أوسع للمقاييس.

ببساطة ، النظام الأساسي أقوى بكثير مما كان عليه من قبل. يتمتع مستخدمو Google Analytics الآن بالقدرة على تتبع حركة المرور في كل مرحلة من مراحل مسار التحويل. هذا يعني تحديد نقاط الضعف التي تؤدي إلى التخلي عن عربة التسوق أو نقاط الاحتكاك في عملية الدفع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مراقبة ما يلي عن كثب:

  • أداء كل منتج على مستوى المبيعات.
  • من أين تأتي حركة المرور الخاصة بك.
  • في أي الصفحات يقضي زوارك معظم الوقت والتي يوجد فيها أكبر عدد من مرات الارتداد.

كما سترى Google Analytics يمكن أن يخبرك أكثر بكثير من عدد الزيارات التي تأتي إلى موقع الويب الخاص بك كل يوم.

أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية

أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية التي تساعد تحسين SEO:

  1. SEO Manager لتحسين محركات البحث للمتاجر الإلكترونية:

جميع أصحاب المتاجر الإلكترونية يحتاجون إلى أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية لتحسين محركات البحث الخاصة بهم، وقد تم تصميم تطبيقات تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدتك في الحصول على تصنيفات أعلى ومزيد من حركة المرور إلى متجرك الإلكتروني.

لتكون ناجحاً كعلامة تجارية للتجارة الإلكترونية، من الضروري تحسين واجهة متجرك وجذب حركة المرور إلى موقعك. باستخدام تطبيق SEO Manager، يمكن للتجار التحكم في كيفية رؤية محركات البحث لمتجرهم، ومراجعة التعليقات الحية حول نجاحات (وإخفاقات) استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الأسهل إلى حد كبير فهم وتنفيذ إجراءات تحسين محركات البحث التي ستساعد علامتك التجارية على تحقيق تصنيفات أعلى في جميع المجالات.

يضم SEO Manager أكثر من 20 ميزة متعددة الاستخدامات، 15 منها فريدة من نوعها، ويتيح هذا التطبيق لأصحاب الأعمال تحرير العناوين والأوصاف، والبحث عن مشكلات تحسين محركات البحث، وتسجيل أخطاء 404 وإدارتها، وإصلاح أخطاء 404 في الوقت الفعلي، وإعادة التوجيه من المخزون، وغير ذلك الكثير... إذا كانت شركتك تأمل في الوصول إلى الصفحة الأولى من Google، فإن SEO Manager هو أحد أفضل الطريق للوصول إلى هناك.

  1. GTmetrix:

يساعد برنامج القياس هذا بشكل خاص على قياس سرعة الموقع، ويمكن اعتباره واحد من أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية الذي يساعد على قياس تحسين محركات البحث (SEO).

يوضح GTmetrix المشاكل في الموقع والأجزاء التي تحتاج إلى تصحيح ويقوم بتقييم سرعة الموقع، والمواقع البطيئة تواجه مشاكل كبيرة في الحصول على زيارات ولا يمكن تحسين ترتيب الموقع البطيء بشكل جيّد.

يمكنك إجراء التصحيحات من خلال رؤية درجة الأداء الإجمالية لموقع الويب الخاص بك من خلال البرنامج، وبفضل أداة القياس هذه يتم تصنيف موقعك من A إلى F في مشكلات مثل جودة النص والأصالة وحجم وجودة الصور.

تؤثر أيضاً شروط مثل استخدام الكلمات الرئيسية والمعدل والتوزيع في العناوين على درجة المحتوى والموقع الخاصين بك. في الواقع، تقدم لك أداة مشرفي المواقع هذه نصائح حول ما إذا كان موقعك يفي بجميع متطلبات تحسين محركات البحث.

في النهاية الأمر، عندما تنتهي من برمجة متجر إلكتروني وتطلقه على الويب لتطوير مشروعك التجاري فأنت بحاجة إلى أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية للنجاح.

إذا احتجت إلى برمجة متجر إلكتروني يناسب عملك يمكنك الاعتماد على منصة تجرة.

 

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.


التعليقات

أهلاً بك في منصّة تجرة