ما هي المنصات المتخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية:

مع كل ما يحدث في العالم، لم يعد هناك أي شيء أكثر أهمية من إنشاء متجر إلكتروني خاص بعملك للبيع عبر الإنترنت، والخبر السار هو أن البيع عبر الإنترنت لا يجب أن يكون صعباً، إذا كنت تستعين بأحد المنصات المتخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية.

باستخدام النظام الأساسي المناسب للتجارة الإلكترونية، ستتمكن من سرد منتجاتك بسرعة، وتلقي المدفوعات، والتعامل مع الشحن وكل ذلك دون مغادرة مكتبك.

نحن في منصة تجرة يسعدنا تقديم أفضل خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية المتكاملة.

عند البحث في هذه القائمة، نظرنا في أكثر من 50 موقع للتجارة الإلكترونية، ويكفي القول أنّ هناك الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها حسب احتياجاتك، ولكن بالنسبة للشركات العربية فنحن ننصح بالاشتراك في منصة تجرة المتخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية.

أفضل منصات للتجارة الإلكترونية:

  1. Tajraa: أفضل منصة متخصصة في التجارة الإلكترونية في الوطن العربي.
  2. Shopify: مناسبة للمواقع الغير عربية
  3. Ecwid: مناسبة للشركات الصغيرة لكنها مؤتمتة بشكل كامل أي أنك تحتاج لتصميم المتجر بنفسك.
  4. WooCommerce: مخصصة لمواقع WordPress

تصميم المتاجر الإلكترونية

تبحث عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟

يمكنك الآن بيع منتجاتك بسهولة عن طريق برمجة متجر إلكتروني متكامل من منصة تجرة، وسوف نساعدك أيضاً في عملية التسويق والتصميم وإدارة المتجر.

راسلنا الآن احصل على نسختك

ما الذي يجعل منصة التجارة الإلكترونية رائعة للشركات؟

بالنسبة للشركات التي بدأت للتو في البيع عبر الإنترنت، حددنا خمس ميزات أساسية تحتاجها كل منصة.

  1. بفضل منصات التجارة الإلكترونية يمكن لأي شخص أن يكون قادراً بسهولة على برمجة متجر إلكتروني حسن المظهر يعمل على جميع الأجهزة مع الأدوات والسمات المتوفرة، ومع وجود خيارات تخصيص كافية يمكنك جعل تصميم متجرك الإلكتروني يتناسب مع علامتك التجارية، ومن خلال منصة تجرة يمكنك التأكد من حصولك على تصميم متجر إلكتروني متكامل يناسب نشاطك التجاري.
    المنصات المتخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية التي تقدم خدمات معقدة لم تنجح، لأن الجميع يطلب طرق واضحة وسهلة لتصميم المتجر الإلكتروني.
  2. يجب على المنصة الجيدة أن تمكّنك من بيع ما تريد، وأين تريد، وكيف تريد، وهذا يعني أنهم يجب أن يكونوا قادرين على التعامل مع كل من السلع الرقمية والمادية، والتكامل مع العديد من معالجات الدفع المختلفة، وتقديم طريقة للتعامل مع مختلف ضرائب المبيعات الوطنية والدولية، وهذه النقطة الأخيرة مهمة بشكل خاص للشركات الصغيرة، إذا كان لديك مبنى مادي أو تخطط للبيع دولياً فقد تكون مسؤولاً عن تحصيل الضرائب وتقديمها.
  3. منصة التجارة الإلكترونية المتخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية المتميّزة، تمكّنك من إدارة الطلبات وشحن البضائع وتتبع المخزون وتشغيل متجرك الإلكتروني دون الحاجة إلى اللجوء إلى جداول البيانات أو التطبيقات الأخرى.
  4. النظام الأساسي لمنصة التجارة الإلكترونية يجب أن يقدم طرقاً للتكامل مع الخدمات والأسواق والتطبيقات الأخرى وما شابه، إما من خلال سوق المكونات الإضافية والإضافات الصحية أو الميزات المضمنة، ونادراً ما تدير الشركات كل شيء باستخدام مجموعة برامج واحدة، لذلك كان على التطبيقات أن تتيح لك القيام بأشياء مثل إضافة عملاء جدد تلقائياً إلى قائمتك البريدية أو البيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تصميم المتاجر الإلكترونية

رسوم منصات التجارة الإلكترونية:

تعد الحلول المخصصة بالكامل والمصممة من أجلك رائعة، ولكنها تكلف آلاف الدولارات شهرياً، وبعيداً عن ميزانية شركة صغيرة بدأت للتو في التجارة الإلكترونية، تتقاضى منصات التجارة الإلكترونية المتخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية رسوماً مختلفة قليلاً عن الكثير من الخدمات الأخرى، لذا فإن تحديد المبلغ الذي ستدفعه بالضبط قد يساعدك على اختيار المنصة الأفضل.

أولاً، هناك رسوم شهرية، يمكن أن يكون هذا أي شيء من مجاني إلى مئات الدولارات شهرياً، حيث يكون حوالي 30 دولار هو المعيار للخطة الأساسية، لكننا في منصة تجرة نقدم الخطة الأساسية ب 17 دولار فقط عن الاشتراك لمدة سنة

ثم هناك رسوم بوابة الدفع، وتعمل بعض المنصات، مثل Shopify ، على تشغيل بوابات الدفع الخاصة بها، بينما يعتمد البعض الآخر على الربط مع شركات الدفع التي تناسب العميل.

عندما تقوم بشحن بطاقة ائتمان، فإنك تدفع رسوماً للبوابة، وتبلغ الرسوم العادية حوالي 2.9٪ من الرسوم الإجمالية بالإضافة إلى 0.30 دولار إضافي، يمكنك الاطمئنان في هذه الناحية لأننا في منصة تجرة المتخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية نقدم ميّزة الدفع بدون أي رسوم إضافية.

أخيراً هناك رسوم معاملات، وهذه نسبة مئوية يتم تحصيلها علاوة على أي رسوم بوابة، وتفرض الكثير من الخدمات على نفسها رسوم معاملات 0٪، ولكن هذا يعني فقط عدم وجود رسوم إضافية، تتقاضى الخدمات الأخرى رسوم معاملات 1٪ أو 2٪ إذا لم تستخدم بوابتهم، لكننا أيضاً في منصة تجرة لا نتقاضى أي رسوم إضافية وأنت فقط تدفع الاشتراك الشهري دون أي إضافات.

في هذا المقال حاولنا تجنب أي خدمات شعرنا أن لها رسوماً مرتفعة بشكل غير معقول، أو رسوم معاملات، أو إضافات مخصصة لمنصة معيّنة، وتحدثنا عن منصات التجارة الإلكترونية المعتدلة والمعروفة.

من خلال هذه الميزات الرئيسية تمكّنا من تحديد أفضل خيارات منصات التجارة الإلكترونية في العالم، ويمكنك الاعتماد على منصة تجرة المتخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية للحصول على تصميم متجر إلكتروني مناسب لعملك.

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.


التعليقات

أهلاً بك في منصّة تجرة