أهم بوابات الدفع الإلكتروني في تركيا

أهم بوابات الدفع الإلكتروني في تركيا:

انتشرت بوابات الدفع في تركيا بعد تطور التجارة الإلكترونية في السنوات الأخيرة، وبوابات الدفع هي تطبيقات للتجارة الإلكترونية تسمح بالدفع الإلكتروني لمواقع الشركات، أو تجار التجزئة عبر الإنترنت، أو الأعمال التجارية التقليدية.

بفضل هذا التطور الكبير تعددت بوابات الدفع الإلكتروني في تركيا، وتم تقديم العديد من التسهيلات للتجار وأصحاب الأعمال لتوسيع وتطوير أنشطتهم التجارية.

في هذا المقال سنتحدث عن أهم بوابات الدفع الإلكتروني المتوفرة في تركيا، ولكن قبل البدء يمكنك التعرف على أنواع الدفع الإلكتروني المتوفرة في تجرة.

أهم بوابات الدفع الإلكتروني في تركيا:

  1. PayU:

    مزود خدمة دفع دولي يعمل حالياً في 16 دولة حول العالم، وبدأت PayU Turkey في عام 2011 وتهدف إلى أن تكون أحد مزودي حلول الدفع الرائدين في تركيا للشركات التي ترغب في بدء العمل في التجارة الإلكترونية، وتوفر خبرة PayU في العمليات الدولية قيمة مضافة للتجار من خلال تحسين خدمات دعم التجار.
    أهم بوابات الدفع الإلكتروني في تركيا
  2. تبحث عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟

    يمكنك الآن بيع منتجاتك بسهولة عن طريق برمجة متجر إلكتروني متكامل من منصة تجرة، وسوف نساعدك أيضاً في عملية التسويق والتصميم وإدارة المتجر.

    راسلنا الآن احصل على نسختك
  3. iPara:

    مزود حلول دفع تركي متميّز، ويمكن للتجار من خلال iPara قبول المدفوعات من عملائهم المسجلين كمستخدمي iPara، وتوفر أيضاً نوعاً من خدمة المحفظة الإلكترونية وتقدم العديد من الميزات الفريدة مثل تعزيز الأمان وحماية رد المبالغ المدفوعة ونوع خدمة شبيهة بالضمان حيث يمكن للمشتري أن يأذن بتحويل الأموال إلى البائعين بمجرد استلام البضائع التي اشتروها.
  4. PaymentWall:

    مزود خدمة دفع دولي له مكاتب محلية في أكثر من 7 دول، حيث يوفر PaymentWall حلول دفع متنوعة مثل منصة فوترة تعمل على الهاتف المحمول لتوفر مدفوعات عبر الرسائل النصية القصيرة وفواتير الناقل المباشر، والدفع النقدي عبر الإنترنت عبر البطاقة المدفوعة مسبقاً، وخدمات بوابة الدفع من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) ومنصة حلول الدفع العالمية التي تتيح للتجار قبول المدفوعات عبر الإنترنت من خلال أكثر من 100 شركة محلية.
  5. Skrill:

    مزود خدمة دفع عالمي يوفر مجموعة واسعة من حلول الدفع مثل خدمة تحويل الأموال وحلول بوابات الدفع والدفع عبر الإنترنت للعملاء. يشتمل منتج Skrill على خدمة المحفظة الرقمية من Skrill والتي تتيح للعملاء الدفع عبر الإنترنت بشكل آمن، وإمكانية تحويل الأموال وإرسالها إلى أي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني لأكثر من 200 دولة و 40 عملة، ويمكن للعملاء إجراء هذه المعاملات دون الكشف عن أي من تفاصيلهم المالية أو معلوماتهم الشخصية.
  6. 1iYZi Payments:

    مزود خدمة دفع مقره في تركيا وتم تأسيسه في عام 2012. يتمتع مؤسسي شركة iYZi بوظائف مهمة في العديد من شركات التجارة الإلكترونية الرائدة في تركيا، ويمكن لمنصة iYZi Payments الحديثة تزويد التجار بعدة أنواع من الخدمات مثل قبول الدفع بالبطاقة وخدمة التوجيه للتجار الذين يرغبون في الاتصال بالعديد من المؤسسات المالية في تركيا ومقدمي الدفع والوصول إلى العديد من طرق الدفع البديلة.
  7. 2Checkout:

    هو مزود دفع إلكتروني تأسس في عام 2000 والذي يسمح للتجار بقبول مدفوعات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت من العملاء في وطنهم وفي الخارج. يقدم 2Checkout خدمات مماثلة لتلك الخاصة بـ PayPal و Stripe.
    كل معاملة ضمن هذه المنصة محمية وآمنة، وتضمن للعملاء حماية بياناتهم الشخصية عند التحقق من الإنترنت.
    يتوخى 2Checkout الحذر ولديه توافق PCI من المستوى 1 والذي يعد إلى حد بعيد أعلى مستوى في الأمان.
    الميزات الرئيسية لبرنامج 2CheckOut هي:
    خطط الاشتراك المخصصة.
    محدث الحساب.
    متعدد العملات.
    خيارات الخروج المخصصة.
    دعم متعدد اللغات.
    طرق دفع متعددة.
    الفواتير المتكررة.
    تكامل التجارة الإلكترونية.
    تصميم متجر إلكتروني متكامل من تجرة
  8. PAYMILL:

    عبارة عن نظام أساسي لحل الدفع يمكّن الشركات عبر الإنترنت من قبول المدفوعات على مواقعها على الويب في غضون فترة زمنية قصيرة جداً. يتيح PAYMILL لمستخدميه قبول مدفوعات بطاقات الائتمان والخصم مباشرة عبر مواقعهم الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول، وتمنح واجهة برمجة التطبيقات (API) لمستخدميها تحكماً كاملاً في عمليات الدفع الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تقديم تجربة مستخدم محسّنة للتحويلات الأعلى.
    يسمح لمستخدميه بالتعامل مع أكثر من 100 عملة في حساب PAYMILL واحد، وتدعم PAYMILL جميع العلامات التجارية الرئيسية لبطاقات الائتمان والخصم مثل Visa و MasterCard وغيرها الكثير. تم إطلاقه في عام 2012، وأبرز ميزات PAYMILL:
    طرق دفع شاملة.
    التوافر في جميع أنحاء العالم.
    خيار التكامل السهل.
    الاشتراك، والدفع عبر الهاتف المحمول والويب.
    منع الاحتيال المدمج.
    تحليلات الدفع المتكاملة.

هذه كانت أفضل بوابات الدفع الإلكتروني في تركيا، وهناك بالطبع الكثير من بوابات الدفع المختلفة، ولكن حاولنا تقديم الأفضل اعتماداً على مراجعات العملاء والخدمات المقدمة من الشركة.

في حال احتجت إلى برمجة متجر إلكتروني من تجرة، يمكننا تقديم خدمة ربط بوابة دفع خاصة لمتجرك الإلكتروني، للتعرف أكثر يمكنك زيارة صفحة الأسعار الخاصة بنا.

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.


التعليقات

أهلاً بك في منصّة تجرة