أعمال دروبشيبينغ الأكثر ربحية لعام 2021

أعمال دروبشيبينغ الأكثر ربحية لعام 2021:

إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري إلكتروني مربح مع أفضل فرصة للنجاح ، فلا يمكنك أن تخطئ عن طريق الدخول في أعمال دروبشيبينغ الذي ثبت أنها مفيدة للجميع.

عندما بحثنا عن أفضل منتجات دروبشيبينغ وجدنا ما يلي:

  • الصحة والعناية الشخصية
  • الملابس والاكسسوارات
  • المنزل وغرفة النوم
  • المنتجات المكتبية
  • أدوات تحسين المنزل
  • ملحقات الكاميرا والهواتف المحمولة
  • الألعاب
  • اكسسوارات السيارات

إذا لم تكن مهتماً بـ أعمال دروبشيبينغ، فيمكنك مراجعة هذا مقال "أفكار منتجات تحقق أرباح عالية لمن يرغب البدء في الدروبشيبينغ" لتتعلم كيفية اختيار منتجات مناسبة لبدء دروبشيبينغ.

نصائح دروبشيبينغ لمساعدتك في العثور على الأفضل:

  1. ابحث عن الأعمال ذات الإكسسوارات الثقيلة:

نادراً ما يربح التجار الكثير من الأموال من أعمال دروبشيبينغ باهظة الثمن وسيكسبون فقط حوالي 5٪ إلى 10٪ على منتجات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون.

تتمتع الملحقات بعلامات تجارية كبيرة ويكون العملاء أقل حساسية تجاهها من حيث الأسعار. قد يتسوق المشتري لأسابيع للحصول على أفضل صفقة على جهاز تلفزيون، لكنه لن يفكر ملياً في إنفاق 10 دولاراً على كابل HDMI من نفس المكان، ومع ذلك هناك فرصة جيدة لأن الأعمال التجارية حققت ربحاً تقريباً على الكابل كما فعلت على الشاشة المسطحة.

عندما تختار مكاناً به الكثير من الملحقات، ستستمتع بهوامش ربح أعلى بشكل ملحوظ وعدد أقل من المتسوقين الذين يتأثرون بالسعر.

برمجة متجر إلكتروني متكامل والدخول في أعمال دروبشيبينغ

تبحث عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟

يمكنك الآن بيع منتجاتك بسهولة عن طريق برمجة متجر إلكتروني متكامل من منصة تجرة، وسوف نساعدك أيضاً في عملية التسويق والتصميم وإدارة المتجر.

راسلنا الآن احصل على نسختك
  1. البحث عن العملاء بشغف:

إنه لأمر مدهش كم من المال سينفقه الهواة المتحمسون، حيث أنه من الممكن أن يقوم راكبو الدراجات الجبلية بإنفاق الكثير على إكسسوارات خفيفة الوزن على الدراجات، وسوف يستثمر الصيادون المتحمسون عشرات الآلاف من الدولارات في القوارب والملحقات ذات الصلة.

إذا كان بإمكانك تقديم حل قائم على المنتج لمشكلة محددة، فستجد جمهوراً كبيراً حريص على الشراء.

  1. ابحث عن المنتجات العصرية التي لا تجدها محلياً:

إذا كنت بحاجة إلى معدات الحدائق، فمن المحتمل أن تتجه إلى مكان محلي للتسوق من خلاله.

ولكن إلى أين ستذهب لشراء معدات المراقبة؟ ربما عبر الإنترنت.

اختر المنتجات المتخصصة التي يصعب العثور عليها محلياً وستتمكن من الوصول إلى الغالبية العظمى من عملائك أثناء بحثهم عبر الإنترنت.

بينما تريد بشكل مثالي شيئاً يصعب الحصول عليه محلياً، فأنت بحاجة أيضاً إلى التأكد من وجود طلب كبير على المنتج.

  1. ابحث عن الأعمال ذات معدل دوران المنتج المنخفض:

إذا كان خط إنتاجك يتغير باستمرار من عام إلى آخر، فسوف ينتهي بك الأمر إلى قضاء وقت ثمين على الموارد التي ستصبح قديمة قريباً.

يضمن بيع خط إنتاج ذو معدل دوران محدود أنه يمكنك الاستثمار في موقع ويب غني بالمعلومات سيكون قابلاً للتطبيق لسنوات.

في أعمال دروبشيبينغ ابحث دائماً عن الأعمال ذات معدل دورات منخفض.

  1. بيع المنتجات الاستهلاكية أو التي يمكن التخلص منها:

العملاء المتكررون ضروريون لأي عمل تجاري، ومن الأسهل بكثير بيعها للعملاء الحاليين الذين يثقون بك أكثر من البيع للعملاء المحتملين الجدد.

إذا كان منتجك بحاجة إلى إعادة طلب على أساس منتظم، وكنت قادراً على إبقاء عملائك سعداء فستكون في طريقك إلى بناء عمل تجاري مربح بإيرادات متكررة.

العثور على منتج رائع ليس سوى جزء من المعادلة، لكن مكانة دروبشيبينغ الملائمة لجميع المعايير المذكورة أعلاه ستكون خياراً سيئاً في مواجهة الطلب غير الكافي أو المنافسة الشديدة.

سيكون فهم طلب المنتج والمنافسة والموردين أمراً مهماً لاتخاذ قرار صحيح.

برمجة متجر إلكتروني متكامل والدخول في أعمال دروبشيبينغ

كيفية قياس المنافسة في مجال دروبشيبينغ الخاص بك:

قد يكون إجراء تحليل تنافسي في سوق محتملة أمراً صعباً، وخاصة أن أعمال دروبشيبينغ تحمل الكثير من المنافسة وستواجه صعوبة في بناء حركة المرور والتنافس مع شركات كبيرة.

تستخدم بعض متاجر دروبشيبينغ الإعلانات المدفوعة ولكن معظمها يعتمد بشكل كبير على حركة المرور المجانية من محركات البحث لبناء نموذج عمل مربح.

مع وضع هذا في الاعتبار، فإن أفضل طريقة لقياس المنافسة الشاملة في السوق هي فحص المواقع المدرجة عضوياً على الصفحة الأولى من Google لمصطلح محدد.

من أجل إنشاء مستوى جيّد من حركة المرور، ستحتاج إلى التنافس بنجاح مع  المواقع الموجودة على صفحة Google الأولى.

عالم تحسين محركات البحث (SEO) هو عالم لا يمكننا أن نتحدث عنه في دليل دروبشيبينغ.

لمزيد من التفاصيل حول تحسين محركات البحث، يمكنك زيارة تصنيف تحسين محركات البحث الذي نقدم من خلاله مقالات متخصصة في هذا المجال.

  1. عدد مجالات الربط:

تعتمد خوارزمية الترتيب في Google بشكل كبير على الروابط.

كلما زاد عدد الروابط التي يتلقاها الموقع، كلما احتل الموقع مرتبة أعلى في نتائج البحث.

إن معرفة عدد الروابط التي تشير إلى موقع ما يمنحك فكرة عن مقدار العمل الذي ستحتاج إلى القيام به للتفوق على منافسيك.

هناك العشرات من مقاييس تحسين محركات البحث المختلفة المستخدمة بشكل شائع، ولكن أحدها على وجه الخصوص مفيد عند تقييم قوة تصنيف الموقع، وهو عدد المجالات الفريدة التي ترتبط به.

يمثل هذا المقياس عدد المجالات الفريدة التي ترتبط بموقع ما وتتجاهل الروابط المكررة من نفس المجال.

عند تحليل الروابط إلى الموقع، يمكن أن يرتبط النطاق بموقع ما بشكل متكرر، ولكنه يعتبر توصية واحدة فريدة، وهنا يمكن لمقاييس تحسين محركات البحث الشائعة مثل العدد الإجمالي للروابط أن ترسم صورة غير دقيقة عند قياس قوة الموقع.

بدلاً من ذلك، فإن النظر إلى عدد مجالات الارتباط الفريدة سيمنحك فكرة أفضل بكثير عن مدى صعوبة التنافس مع موقع في نتائج البحث.

تضع Google تركيزاً كبيراً على نطاقات الربط الفريدة، لذا يجب عليك فعل ذلك أيضاً.

أفضل طريقة للحصول على هذا الرقم هي استخدام أدوات مثل Link Explorer، والتي توفر عدداً من مقاييس وبيانات تحسين محركات البحث القيمة بما في ذلك ربط مجالات الجذر.

إذا احتجت لمساعدة متخصصة أكثر يمكننا التواصل مع فريق الدعم في منصة تجرة.

برمجة متجر إلكتروني متكامل والدخول في أعمال دروبشيبينغ

  1. سلطة المواقع المتنافسة:

عند تحديد ترتيب الموقع، لا تنظر Google فقط في عدد الروابط التي يمتلكها الموقع، بل تأخذ في الاعتبار جودة تلك الروابط.

المقياس الذي تستخدمه Google لقياس سلطة الصفحة يسمى PageRank.

كما هو الحال مع مواقع الارتباط الفريدة، يمكنك التعرف على مدى تنافسية السوق من خلال النظر في PageRank للحصول على الصفحات الرئيسية للمواقع ذات التصنيف الأعلى.

أسهل طريقة للتحقق من نظام ترتيب الصفحات هي إلقاء نظرة على المواقع يدوياً باستخدام Check PageRank.

  1. المقاييس النوعية للنظر فيها:

يمكن أن تكون الإحصائيات الصعبة مثل مجالات الربط الفريدة ونظام ترتيب الصفحات مفيد في تحديد مدى صعوبة التفوق على المنافسين، ولكن من المهم أيضاً النظر في بعض العوامل النوعية:

  • جودة الموقع وفائدته: قم بزيارة المواقع الأعلى تصنيفاً للسوق وضع نفسك مكان العميل. هل تبدو جذابة؟ هل المواقع منظمة جيداً ويسهل التنقل فيها أم أنه من الصعب حتى العثور على مربع البحث؟ هل يقدمون معلومات عالية الجودة وقوائم مفصلة عن المنتجات أم يجب عليك البحث طويلاً لإخراج صور المنتجات؟
  • سمعة الموقع وولاء العملاء: قد تتمتع الأعمال التجارية عبر الإنترنت بسمعة طيبة استناداً إلى سنوات من المعاملة الجيدة للعملاء، على الرغم من التصميم الباهت والموقع القديم، وقد يتمتع الموقع ذات التصميم الجميل بسمعة سيئة، وهذا يلعب دوراً رئيسياً في تحديد حجم المنافسة.

ملاحظة مهمة على نتائج البحث:

عند إجراء بحث، من المهم أن تدرك أن Google يقوم بتخصيص النتائج التي تراها بناءً على موقعك الجغرافي وسجل التصفح وعوامل أخرى. عندما نقوم بتحليل السوق، نحتاج إلى رؤية نتائج غير متحيزة حتى نتمكن من فهم المشهد التنافسي الحقيقي.

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.


التعليقات

أهلاً بك في منصّة تجرة