استراتيجية 7 × 7 لتحسين متجرك الإلكتروني:

لم يعد يخفى على أحد المنافسة الكبيرة في عالم التجارة الإلكترونية، ومن يريد اليوم تصدر نتائج البحث فعليه العمل باستمرار واستخدام استراتيجيات مختلفة للتسويق، والاستعانة بمصادر خارجية للحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث. في مقال اليوم سنتحدث عن استراتيجية جديدة لتحسين متجرك الإلكتروني، ولكن قبل البدء إذا كنت بحاجة إلى إنشاء متجر إلكتروني فيمكنك الاعتماد على منصة تجرة، ويمكنك أيضاً إنشاء متجر إلكتروني مجاناً.

برمجة متجر إلكتروني مجاني

استراتيجية 7 × 7 لتحسين متجرك الإلكتروني:

  1. الكلمات المفتاحية:

    الكلمات الرئيسية هي ما يبحث عنه الأشخاص في محركات البحث، وهي مهمة للظهور عندما يبحث الأشخاص عنها.لتحظى بفرصة الاقتراب من أعلى النتائج، تحتاج إلى تضمين هذه الكلمات والعبارات في موقعك أو متجرك الإلكتروني. دعنا نتعرف معاً على كيفية العمل على الكلمات المفتاحية.
    1- كيف تجد الكلمات الرئيسية: ستكون بعض الكلمات الرئيسية واضحة لك بالنسبة لعملك، ولكن تلك الكلمات الرئيسية الواضحة هي الأصعب في الترتيب، حيث سيكون لدى الجميع نفس الفكرة، لذلك سيكون هناك الكثير من المنافسة.لهذا السبب، من المفيد العثور على ما يسمى "الكلمات الرئيسية الطويلة". هذه هي الكلمات الرئيسية التي قد يتم البحث عنها بمعدل أقل، ولكنها أكثر تحديداً. للأسف، لا توجد طريقة سهلة للعثور على هذه الكلمات الرئيسية، ستحتاج إلى القيام ببعض الأعمال للكشف عنها. إليك بعض الأدوات التي يمكن أن تساعد.
    Google Keyword Planner
    Keyword Explorer
    استراتيجية 7 × 7 لتحسين متجرك الإلكتروني
    2- كيفية استخدام الكلمات الرئيسية: بمجرد أن يكون لديك قائمة بالكلمات الرئيسية، فقد حان الوقت لبدء دمجها في المحتوى الخاص بك. ليست هناك حاجة إلى "تضمين" الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك، وبدلاً من ذلك، ركز على إنشاء محتوى مفيد حول كل مصطلح. ربما تكون قد قرأت في الماضي أنك بحاجة إلى تضمين العبارة الدقيقة التي تستهدفها لعدد معين من المرات، ولكن الآن أصبحت محركات البحث أكثر ذكاءً. يمكنهم فهم المرادفات والترويج للمقالات التي قد لا تحتوي على تطابق تام، ولكنها تحتوي على الكثير من المعلومات ذات الصلة حول المصطلح الذي تم البحث عنه.
    3- الجودة تفوق الكمية: على الرغم من أن الكلمة الرئيسية قد تحتوي على الكثير من حركة البحث، لكن عليك أن تسأل نفسك ما إذا كانت هذه الكلمة الرئيسية ستجلب لك حركة مرور عالية الجودة. لذا حاول الاهتمام بجودة الكلمات المفتاحية بدلاً من محاولة وضع كمية كبيرة منها.
    4- تضمين الكلمات الرئيسية في عناوين الصفحة: عندما تظهر صفحتك في نتائج البحث، يكون عنوان الصفحة هو أول ما يراه شخص ما. عندما تظهر الكلمة الرئيسية التي يبحثون عنها في العنوان، فإنها تخبرهم أنهم وجدوا ما يبحثون عنه. والأهم من ذلك، أن Google تولي اهتماماً لعناوين هذه الصفحات أيضاً.
    5- قم بتضمين الكلمات الرئيسية في أوصاف التعريف: يهتم المستخدمون كثيراً للأوصاف التعريفية، لأن ذلك لهم معرفة أنهم قد عثروا على ما يبحثون عنه ويشجعهم على النقر للوصول إلى موقعك. يمكن أن يكون لنسبة النقر إلى الظهور المرتفعة تأثير إيجابي على ترتيبك في غوغل. وحاول تضمين الكلمة الرئيسية في الوصف التعريفي بطريقة ذكية.
    6- تضمين الكلمات الرئيسية في عناوين المواقع: عند إضافة صفحة جديدة، انتبه إلى عنوان URL حاول أن تجعلها قصيرة وتدمج كلمتك الرئيسية كلما أمكن ذلك. تعتبر الكلمة الرئيسية ذات الصلة في عنوان URL طريقة أخرى لإخبار Google بأن صفحتك تحتوي على معلومات يبحث عنها المستخدمون.
    7- تضمين الكلمات الرئيسية في المحتوى: يعد توفير المحتوى الجيّد الذي يجيب على الأسئلة ويساعد الزائرين في عملية الشراء أمراً رائعاً للحصول على ترتيب أعلى، ويمكنك أيضاً تضمين الكلمات الرئيسية في المحتوى العام حتى تتمكن غوغل من إظهار صفحتك في البداية.
    ماذا تفعل بعد الوصول إلى التصنيف الأول في غوغل؟

    تبحث عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟

    يمكنك الآن بيع منتجاتك بسهولة عن طريق برمجة متجر إلكتروني متكامل من منصة تجرة، وسوف نساعدك أيضاً في عملية التسويق والتصميم وإدارة المتجر.

    راسلنا الآن احصل على نسختك

  2. المحتوى:

    يمكن لأي شخص إنشاء محتوى، ولكن بالنسبة للمحتوى عالي الجودة، يجب أن يتم العمل عليه جيداً. يحفز محتوى الموقع عالي الجودة المستخدم على البقاء على موقع الويب لفترة أطول. يجب أن تهدف إلى إنشاء محتوى يجيب على استفسارات الزوار، ويكشف نقاط الألم لدى المستخدمين ويعطي حلاً لها. لنتعرف معاً على كيفية وضع استراتيجية خاصة للمحتوى:
    1- افهم جمهورك: افهم من هو جمهورك، وما الذي يبحثون عنه، وما هي احتياجاتهم. تنشئ العديد من الشركات شخصيات المشتري لفهم الخصائص الأساسية لجمهورها بشكل أفضل.
    2- تثقيف الجمهور، بدلاً من البيع: بشكل عام، يرغب زوار الموقع في التعلم، ولا يريدون الشراء. من خلال توفير محتوى تعليمي، يمكنك تمييز نفسك كقائد وخبير موثوق به، بدلاً من مندوب مبيعات.
    3- قسم المحتوى: قسّم النص باستخدام القوائم والفقرات الصغيرة والعناوين الإعلامية. سيساعد هذا القراء على فحص محتوى الموقع لمعرفة ما يبحثون عنه بالضبط.
    4- اكتب محتوى أصلي: من المهم أن يكون لديك محتوى أصلي ومتنوع لجذب الزائرين إلى موقعك.
    5- قدّم عناوين قوية: يلعب العنوان دوراً رئيسياً في جعل المستخدمين ينتقلون إلى موقعك.
    6- تضمين كلمات رئيسية: إذا كنت ترغب في الحصول على ترتيب أعلى في محركات البحث، فأنت بحاجة إلى فهم الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها عملاؤك المحتملون. تبحث محركات البحث عن الكلمات الرئيسية في محتوى الموقع لتحديد موضوع الصفحة.
    7-كن واضحاً وموجزاً: لا تحاول تعقيد المحتوى بالرغم من أنه يمكن أن يناسب بالتأكيد بعض العلامات التجارية، إلا أن ضمان فهم المحتوى الخاص بك بسهولة من قبل جمهورك هو أكثر أهمية.
    موارد إضافية:
    أفضل 24 أداة لـ تسويق المحتوى الخاص بالشركات
    أهم نصائح تسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي

  3. بنية الموقع:

    تشير بنية الموقع إلى كيفية تصميم الموقع الخاص بك أو كيفية اتصال الصفحات المختلفة على موقعك، للحصول على تجربة مستخدم ممتازة، وهذا مهم ليس فقط من منظور المستخدم، ولكن أيضاً لتحسين محرك البحث. لكن كيف نعمل على تحسين بنية الموقع؟
    1- تحسين الصفحة الرئيسية: يمكن الإشارة إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك على أنها مكان مركزي يتم من خلاله التنقل في موقعك بالكامل. من المهم أن تتضمن صفحتك الرئيسية على روابط لجميع الصفحات المهمة لموقعك وتوجه المستخدمين إلى المعلومات التي يحتاجون إليها.
    2- تحسين التنقل: يساعد التنقل الزائرين على فهم هيكل الموقع الخاص بك. لذلك قم بتصنيف جميع الصفحات بشكل منهجي بحيث يمكن للمستخدمين التعرف بسهولة على المعلومات التي يبحثون عنها. أفضل طريقة لإنشاء تنقل جيد هي استخدام عبارات قصيرة ولغة بسيطة للمحتوى.
    3- إضافة فئات: تلعب الفئات الرئيسية والفئات الفرعية دوراً مهماً في إنشاء بنية موقع مناسبة. تأكد من صياغة فئات مختلفة لأنواع مختلفة من المحتوى. قم بتجميع المحتوى المتشابه معاً وإنشاء فئة وإضافة فئة فرعية إذا لزم الأمر. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع كتباً، فيمكنك إنشاء فئات لأنواع مختلفة من الكتب.
    4- إنشاء صفحات فردية: يجب تنظيم الصفحات والمدونات الفردية بشكل صحيح على الموقع حتى يتمكن الجمهور المطلوب من العثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه. أفضل طريقة لهيكلة المعلومات في الصفحات الفردية هي استخدام العلامات الوصفية ومسارات التنقل والروابط السياقية.
    5- وضع مسار التنقل: يساعد مسار التنقل في إضافة التنقل إلى المنشورات والصفحات على موقعك. يتكون مسار التنقل من روابط قابلة للنقر توفر بنية الموقع الخاص بك للمستخدمين وتساعدهم أيضاً على عرض المنشورات المختلفة الموجودة على موقعك، وتوفر أيضاً طريقة رائعة لتحسين تجربة المستخدم.
    6- الربط الداخلي: الارتباط الداخلي هو أسلوب مهم لتحسين محركات البحث يساعدك على ربط صفحات الموقع. هذا يعزز تجربة المستخدم حيث يمكن الوصول إلى الصفحات المهمة بنقرات أقل. يمكن أن يساعد تنفيذ استراتيجية ربط داخلية جيدة في إبقاء العميل لفترة أطول داخل الموقع، وبالتالي يمكن الحصول على مرتبة أفضل في SERP.
    7- بنية عنوان URL: يجب أن تتبع بنية عنوان URL التسلسل الهرمي للصفحة. إذا كان لديك بالفعل بنية موقع ويب جيدة، فلن تكون هذه مشكلة كبيرة. ومع ذلك، انتبه جيداً إلى نهايات عنوان URL.
    يساعد استخدام اسم قابل للقراءة في الرابط الثابت بدلاً من رقم معرف الصفحة برامج الزحف والمستخدمين على قراءة محتوى الصفحة وفهمه بشكل أفضل.
    أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني
  4. التوافق مع الهاتف المحمول:

    أصبحت الهواتف الذكية بسرعة جزء أساسي من الحياة اليومية، وبالنسبة لمالكي المواقع والمتاجر الإلكترونية، فهذا يعني أن الوقت قد حان ليقدموا تجربة جوّال جيدة.
    فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أن موقعك يعمل بشكل جيد مع زوار الهاتف المحمول كما هو الحال بالنسبة لمستخدمي سطح المكتب.
    1- اجعل الموقع مستجيباً: يتفق معظم خبراء تصميم المواقع على أن برمجة متجر إلكتروني سريع الاستجابة هو أفضل طريقة لإنشاء موقع يعمل بشكل جيد على كل من سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
    2- اجعل المعلومات واضحة وسهلة الوصول: غالباً ما يستخدم الأشخاص هواتفهم الذكية بحثاً عن شيء محدد لذا عليك الإجابة بسرعة على هذا التساؤل. فكر في المعلومات التي من المحتمل أن يبحث عنها زوار الجوال عند توجههم إلى موقعك، وحاول وضع ذلك في مكان واضح ويسهل العثور عليه على الصفحة الرئيسية للجوال.
    3- التخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة التي تحظر النص: عندما تحاول قراءة نص على شاشة صغيرة وإعلان كبير أو نافذة منبثقة تحجب عرض الصفحة، يكون الأمر مزعجاً للغاية.
    4- جعل سرعة المتجر أولوية: أصبح الجميع الآن يتوقع سرعة كبيرة في الاستجابة، وإذا تم تحميل موقعك ببطء، فلن ينتظر جمهورك. وجدت أبحاث Google حول سرعات تحميل الأجهزة المحمولة أن معظم مواقع الويب تستغرق أكثر من خمس ثوانٍ ليتم تحميلها بالكامل، لكن القليل من الزوار سينتظرون كل هذا الوقت قبل النقر بعيداً.
    5- حافظ على بساطة التصميم: تتسبب مواقع الويب المعقدة التي تحتوي على الكثير من الفوضى في إرباك أي شاشة، ولكنها تجعل من الصعب على الزائرين التنقل في موقعك على شاشة صغيرة بشكل خاص.
    6- اجعل أحجام الأزرار كبيرة: من السهل جداً النقر فوق أي زر بأي حجم باستخدام الماوس، ولكن عندما تحاول النقر بأصابعك على شاشة هاتف ذكي صغيرة، يصعب التعامل مع الأزرار الصغيرة. وهذا صحيح بشكل خاص إذا كانت هناك عدة أزرار صغيرة قريبة من بعضها البعض وهذا سيؤدي إلى إزعاج حقيقي للزائرين.
    7- استخدم أحجام الخطوط الكبيرة: القراءة على شاشة صغيرة تكون أصعب بكثير إذا كان الخط صغيراً. من الأفضل استخدام حجم خط لا يقل عن 14 بكسل على صفحات الويب الخاصة بك، ولكن انطلق واختبر كيف يبدو ذلك لمعرفة ما إذا كان الحجم الأكبر سيكون أفضل هنا.

    استراتيجية 7 × 7 لتحسين متجرك الإلكتروني
  5. السيو الداخلي:

    السيو الداخلي، أو مُحسّنات محرّكات البحث في الموقع، هي عملية تحسين تتضمن مكونات الواجهة الأمامية والخلفية لموقعك على الويب بحيث يتم تصنيفها في محركات البحث وتجلب حركة مرور جديدة. تتضمن مكونات تحسين محركات البحث الداخلي عناصر المحتوى وعناصر بنية الموقع وعناصر HTML.
    1- إنتاج محتوى عالي الجودة: لجذب المزيد من الزيارات إلى موقعك وزيادة شعبيته، تحتاج إلى إعطاء الزائرين سبباً لدخول الموقع.
    2- تحسين صور الموقع: الصور رائعة لموقعك الإلكتروني، لكنك تحتاج إلى التأكد من تحسينها بشكل صحيح إذا كنت تريد أن تعمل هذه الصور على تحسين تصنيف مُحسّنات محرّكات البحث. يجب اختيار صور عالية الجودة وإضافة وصف للصور.
    3- إضافة علامات النص الأساسي: هذه العلامات المعروفة باسم (H1 - H2 - H3...) تساعد هذه العلامات في تنظيم المحتوى الخاص بك للقراء وتساعد محركات البحث على تمييز أي جزء من المحتوى الخاص بك هو الأكثر أهمية وذات صلة، اعتماداً على هدف البحث.
    4- أوصاف Meta: هي أوصاف صفحات قصيرة تظهر تحت العنوان في نتائج البحث. على الرغم من أنه ليس عامل ترتيب رسمياً لمحركات البحث، إلا أنه يمكن أن يؤثر على ما إذا تم النقر على صفحتك أم لا وتساعد على بناء السيو الداخلي للموقع ككل.
    5- الترميز المنظم: هي عملية ترميز شفرة مصدر موقع الويب الخاص بك لتسهيل عثور Google على العناصر المختلفة للمحتوى الخاص بك وفهمها. الترميز المنظم هو المفتاح وراء تلك المقتطفات المميزة وبطاقات المعلومات وميزات المحتوى الأخرى التي تراها عند البحث عن شيء ما على Google.
    6- الربط الداخلي: من العناصر الأساسية للسيو الداخلي، وهو عملية الارتباط التشعبي لصفحات مفيدة أخرى على موقع الويب الخاص بك. يعد الارتباط الداخلي مهماً لتحسين محركات البحث على الصفحة لأن الروابط الداخلية ترسل القراء إلى صفحات أخرى على موقعك، مما يزيد من فترة بقاء المستخدم، وبالتالي تخبر Google أن موقعك مفيد.
    7- عناوين URL: يجب أن تكون عناوين URL لصفحتك سهلة القراءة لكل من القراء ومحركات البحث. كما أنها مهمة أيضاً عند الحفاظ على اتساق التسلسل الهرمي لموقعك أثناء إنشاء صفحات فرعية ومنشورات مدونة وأنواع أخرى من الصفحات الداخلية.
    موارد إضافية:
    تحسين محركات البحث في التجارة الإلكترونية
    كيف تعمل على تحسين محركات البحث لمتجرك الإلكتروني

    استراتيجية 7 × 7 لتحسين متجرك الإلكتروني
  6. السيو الخارجي:

    يشير مُحسّنات محرّكات البحث الخارجي إلى جميع الأشياء التي يمكنك القيام بها خارج موقعك لمساعدتك على تحسين وضع SERP مثل بناء الروابط والمنتديات والتواصل مع المؤثرين وتسويق المحتوى، وغير ذلك الكثير.

    بينما تتغير خوارزميات البحث وعوامل الترتيب باستمرار، فإن الإجماع العام داخل مجتمع مُحسّنات محرّكات البحث هو أن الصلة والجدارة بالثقة والسلطة التي يوفرها مُحسّنات محرّكات البحث الفعالة خارج الصفحة لموقع ويب لا تزال تلعب دوراً رئيسياً في قدرة الصفحة على الترتيب.

    هذه أبرز الأشياء التي يمكن العمل عليها لتحسين السيو الخارجي:

    1- بناء الروابط الخلفية: هو جوهر تحسين محركات البحث خارج الصفحة. تستخدم محركات البحث الروابط الخلفية كمؤشرات لجودة المحتوى المرتبط، لذا فإن الموقع الذي يحتوي على العديد من الروابط الخلفية عالية القيمة عادةً ما يكون أفضل من موقع آخر.

    2- تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية: أضف قسماً لوسائل التواصل الاجتماعي إلى مقالتك وتواصل مع المؤثرين المعروفين واطلب منهم تقديم رؤيتهم القيمة من خلال التعليقات أو المراجعة.

    3- ضيف المدونات: هناك عدد من المدونات المفتوحة لمنشور الضيف. ما عليك سوى تحديد الكلمة الرئيسية التي تهتم بها ثم البحث في Google بهذه الطريقة:

    4- بناء الروابط المكسورة: بناء الروابط المعطلة هو استراتيجية مثيرة للاهتمام، والغرض من ذلك هو العثور على الروابط المعطلة والاتصال بمالك المورد وتقديم محتوى خاص لهذا الرابط.

    5- البحث عن الأسئلة والإجابة عليها: يمكن أن تكون كتابة محتوى رائع وإعطائه للأشخاص المناسبين أحد أفضل الطرق لبناء سلطتك على مواقع الويب المختلفة للأسئلة والأجوبة مثل Stack Overflow وQuora وYahoo Answers. اختر نظاماً أساسياً ذا سلطة عالية وذات صلة، وابحث عن الأسئلة المتخصصة وذات الصلة، وأجب عنها بطريقة تضيف قيمة إلى السؤال.

    6- المنتديات: ابحث وشارك في مناقشات المنتدى المتعلقة بمنتجك أو الخدمات التي تقدمها. قم ببناء اتصال مع هذا المجتمع، والرد على المواضيع، وحل مشاكل الآخرين، وتقديم نصائحك واقتراحاتك لأن Google تحب المناقشات.

    7- ذكر العلامة التجارية: يمكن أن تلعب الإشارات الاجتماعية دوراً حيوياً في الإشارة لمحركات البحث إلى أن الناس يتحدثون عنك. قم بزيادة إشارات العلامة التجارية من خلال الانخراط مع جماهير وسائل التواصل الاجتماعي والعمل على تقديم إجابات قيمة كلما أمكن ذلك لبناء السلطة والثقة.


  7. التسويق:

    لجعل متجرك الإلكتروني ناجحاً، يحتاج عملك إلى استراتيجية تسويق ناجحة. ومع التسويق يمكن للعملاء التعرف عليك والشراء من متجرك الإلكتروني. وهذه أفضل الطرق لتسويق متجرك الإلكتروني.

    1- استخدم إعلانات Google: يحتل برنامج إعلانات Google المرتبة الثانية في قائمة نجاح التجارة الإلكترونية، ويمكن الاستفادة من حملات التسويق على غوغل نظراً لأنها تستند إلى الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص في مربع بحث Google ولا تحصل على أموال إلا مقابل النقرات على إعلاناتك (PPC) مما يجعلها فعالة من حيث التكلفة أيضاً.

    2- التسويق عبر البريد الإلكتروني: لا يزال البريد الإلكتروني واحداً من أهم قنوات التسويق، ومعظم تحويلات التجارة الإلكترونية تتم عن طريق البريد الإلكتروني، لذا حاول إنشاء قائمة بريد إلكتروني قوية من خلال طلب البريد الإلكتروني من زوار الموقع.

    3- استخدام فيديوهات تسويقية: مع الانتشار الكبير للفيديوهات التسويقية، ورغبة معظم الأشخاص برؤية فيديو يوضح عمل المنتج، أصبح من الضروري استخدام الفيديوهات التفاعلية لعملية تسويق المتجر الإلكتروني.

    4- انشاء تطبيق متجر الكتروني: لا أحد ينكر أهمية الهواتف المحمولة في الحياة اليومية، حتى في عملية التسوق عبر الإنترنت هناك عدد كبير من عمليات الشراء عبر الهاتف المحمول، ويمكنك الاستفادة من هذه الميّزة وانشاء تطبيق متجر إلكتروني وتقديم تجربة تسوق مثالية للعملاء.

    لحسن الحظ يمكنك الاشتراك في الباقة الاحترافية فقط بـ 590 دولار والحصول على برمجة متجر إلكتروني متكامل مع تطبيق موبايل على كل من الأندرويد والأيفون.

    5- استخدام برامج التسويق بالعمولةAffiliated Marketing: من المفيد جداً استخدام أنواع مختلفة من التسويق، والتسويق بالعمولة من الاستراتيجيات المهمة لتسويق متجرك الإلكتروني، ويمكنك زيادة المبيعات من خلال تقديم هوامش ربح للأشخاص الذين يقومون بتسويق منتجاتك.

    6- التسويق المؤثر: يمكنك الاستفادة من التسويق المؤثر وكسب المزيد من عمليات البيع من خلال ثقة الناس بالأشخاص المؤثرين. يمكن أن يؤدي العمل مع المؤثر المناسب إلى جعل منتجك أمام عدد كبير من العملاء المحتملين، مما يزيد من الوعي بعلامتك التجارية.

    7- الشراكة مع العلامات التجارية التكميلية: ابحث عن عمل تجاري له جمهور مستهدف مشابه، ويقدم منتج تكميلي لمنتج وحاول عمل شراكه معه، بهذه الطريقة يصل كل شريك تجاري إلى جمهور جديد تماماً وملائم.
    أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني

    في النهاية:

    لتنمية أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك والحفاظ عليها بنجاح، تحتاج إلى تطوير خطط قصيرة وطويلة الأجل، ويتضمن ذلك دمج التحليلات وصياغة استراتيجيات التسويق وتحسين العمليات وتبسيطها وتعزيز تجربة التسوق للمشتري والتركيز على تقديم دعم عملاء ممتاز وسريع.

    يمكنك الاستفادة من منصات التجارة الإلكترونية التي توفر أدوات لتطوير متجرك الإلكتروني مثل عمليات الدفع من صفحة واحدة، واسترداد عربة التسوق المهجورة، وتكاملات الجهات الخارجية، وغير ذلك الكثير.

    يمكنك الاطلاع على ميزات منصة تجرة والتعرف أكثر على طرق تنمية العلامات التجارية من خلال الاندماج بالتجارة الإلكترونية بالطريقة التي تناسب عملك.

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.


التعليقات

أهلاً بك في منصّة تجرة