أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية:

برمجة المتاجر الإلكترونية من أهم الأمور التي يجب العمل عليها من قبل جميع الشركات لبناء علامة تجارية قوية والحصول على مزيد من العملاء والمبيعات. اليوم سنتحدث عن أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية في الوطن العربي.

هناك الكثير من الأمور التي يجب العمل عليها في مواقع التجارة الإلكترونية من إنشاء المتجر الخاص بك، وإعداد صفحات المنتج، ومعرفة كيفية عمل عربات التسوق، والكثير من الأجزاء التي يمكنك إدارتها باستخدام المتاجر عبر الإنترنت.

لقد قمنا بدراسة كل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية تقريباً، وبناءً على دراستنا يمكننا القول أن منصة تجرة هي أفضل خيار في الوطن العربي وتركيا.

يبدأ بناء مشروع تجاري ناجح عبر الإنترنت باختيار أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية يناسب احتياجاتك.

أسهل طريقة لإنشاء متجر إلكتروني هي استخدام منصة التجارة الإلكترونية الأفضل مثل منصة تجرة.

كيفية برمجة متجر الكتروني في تركيا

أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني في تركيا

تبحث عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟

يمكنك الآن بيع منتجاتك بسهولة عن طريق برمجة متجر إلكتروني متكامل من منصة تجرة، وسوف نساعدك أيضاً في عملية التسويق والتصميم وإدارة المتجر.

راسلنا الآن احصل على نسختك

هل من الجيّد الاستثمار في منشئ مواقع التجارة الإلكترونية؟

في معظم الحالات، يعد منشئ مواقع التجارة الإلكترونية أسهل وأسرع طريقة لبيع المنتجات عبر الإنترنت. كما تتميز منصات التجارة الإلكترونية بإمكانية إنشاء متجر إلكتروني كامل دون لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية والتي تشمل كل ما تحتاجه لإدارة أوامر، الشحن، وأكثر من ذلك.

إذا كان لديك موقع WordPress، على سبيل المثال، يمكنك تثبيت المكون الإضافي WooCommerce لإضافة وظائف التجارة الإلكترونية إلى موقع الويب الخاص بك دون البدء من جديد. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام منصة تجرة لبرمجة متجر إلكتروني متكامل خلال ساعات قليلة.

إذا وجدت أن مبيعاتك الفعلية تتزايد، فإن أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية يمكن أن يساعد في تكملة إيرادات شركتك من خلال المبيعات عبر الإنترنت. يمكن أن يساعدك أيضاً في العثور على عملاء جدد لن يجدوا علامتك التجارية إلا عن طريق الإنترنت.

خلاصة القول، فإن منصات برمجة المواقع الإلكترونية هم الطريقة الأسرع والأسهل والأرخص لبدء بيع منتجاتك عبر الإنترنت.

كيفية اختيار أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية:

يمكنك استخدام أي من بناة التجارة الإلكترونية لإنجاز المهمة، لكن هذا لا يعني إنجازها بطريقة ممتعة مع نتيجة نهائية تفخر بها.

بينما تبدو جميعها متشابهة تماماً على السطح، إلا أن التفاصيل الصغيرة التي تبدو أكثر دقة هي التي تفصل بين كيفية اختيار أفضل منصة للتجارة الإلكترونية.

لتسهيل اتخاذ القرار، قمنا بتطوير منهجية تتعمق في هذه التفاصيل لمساعدتك على تضييق نطاق الخيارات، وستساعدك المعايير الثلاثة الأولى في اختيار أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية، وسيساعدك المعيار الأخير على اتخاذ القرار الأفضل لمتجرك الجديد عبر الإنترنت.

أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني في تركيا

أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني في تركيا

  1. حدد الخطة وهيكل التسعير:

يقدم منشئو مواقع التجارة الإلكترونية خططاً ذات قيود مختلفة اعتماداً على النظام الأساسي الذي تختاره، ويمكن أن تصبح مربكة بعض الشيء.

BigCommerce، على سبيل المثال يحد من حجم المبيعات السنوية عبر الإنترنت التي يمكنك الحصول عليها، وتعمل الخطة التمهيدية فقط إذا كنت تولد أقل من 50000 دولار في المبيعات السنوية.

من ناحية أخرى، تتقاضى Squarespace رسوم معاملات بنسبة 3٪ (علاوة على رسوم المعالج) وتزيل العديد من الميزات إلا إذا اخترت خطة خاصة بالتجارة الإلكترونية، ولكن يمكنك الحصول على عدد غير محدود من المبيعات.

تحسب Wix ضريبة المبيعات لأول 100 معاملة كل شهر ما لم تقم بالترقية إلى خطة أعلى، وأنت مقيد أيضاً بـ 1،000 تقييم للمنتج.

تقدم Tajraa ثلاث خطط تناسب جميع الأعمال وتمنح حرية كاملة لتخصيص المزيد من الميّزات التي يحتاجها كل متجر، بالإضافة لتوفر تطبيق موبايل على كل من الأندرويد والأيفون ويمكنك البدء فقط بـ 190 دولار سنوياً ولا تتقاضى المنصة أي رسوم إضافة على المبيعات والتجديد زيمكنك توسيع الباقة في أي وقت تريد.

لا يزال البعض الآخر قد يحد من عدد المنتجات المسموح لك بإدراجها (مثل Zyro ) أو عدد المستخدمين الذين يمكنهم الوصول إلى حسابك، وهناك العشرات من القيود المنفصلة على كل خطة والتي تختلف من منصة إلى أخرى، لذا تأكد من قراءة كل شيء قبل أن تقرر.

عندما تبدأ للتو، قد تبدو هذه القيود غير مهمة، ولكن من المهم اختيار نظام أساسي يوفر المرونة التي تحتاجها مع نمو عملك.

حاول التفكير في الميزات الأكثر تقدماً التي قد تحتاجها في المستقبل، مثل صفحات الخروج القابلة للتخصيص، ورسائل البريد الإلكتروني لاستعادة سلة التسوق المهجورة، وبرامج الولاء.

تأكد من فهم تكلفة الوصول إلى هذه الميزات عندما تكون مستعداً لها.

تقدم معظم الأنظمة الأساسية أيضاً وظائف إضافية أو مكونات إضافية أو تطبيقات تعمل على توسيع وظائف متجرك عبر الإنترنت. بعضها متاح مجاناً، بينما يتكلف البعض الآخر تكلفة إضافية.

لذلك، لا تنس التفكير في هذه التكاليف الإضافية أثناء تقدير مدفوعاتك الشهرية وتحديد أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية مناسب لك.

بصرف النظر عن قيود الخطة، يفرض العديد من منشئي مواقع الويب رسوم معاملات إضافية، وتحدثنا بالفعل عن Squarespace، و  Wixالتي تضيف رسوم إضافية عند معالجة المدفوعات.

Shopify أيضاً يتقاضى 2٪ على الخطة التمهيدية، و 1٪ على الخطة المتوسطة ، و 0.5٪ على خطة الكبيرة.

لذلك ، حتى على أعلى مستوى، لا تزال عالقاً في دفع رسوم إضافية في معظم منصات التجارة الإلكترونية، لكن لحسن الحظ يمكنك الاستفادة الآن من منصة تجرة التي تقدم خدماتها دون إضافات.

إذا كنت تبحث عن شيء بدون رسوم معاملات إضافية، فإن Tajraa هي أفضل الخيارات المتاحة لك.

أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني في تركيا

  1. مستوى مهارة منصة التجارة الإلكترونية:

آخر شيء تريده هو التعامل مع منصة سيئة السمعة، لذلك فمن الأهمية بمكان الإطلاع على مستوى المهارات الخاصة بالمنصة.

بصرف النظر عن مستوى المهارة، تأتي كل منصة مع أدوات مختلفة للمساعدة في جعل حياتك أسهل، مثل توفر القوالب المختلة وميزة إدارة المتجر عن طريق الواتساب في منصة تجرة.

إذا كنت تريد البدء في أسرع وقت ممكن، فستكون القوالب المصممة مسبقاً أفضل طريق لك، لذلك خذ بعض الوقت لاستكشاف القوالب المختلفة المتاحة مع كل خيار تفكر فيه.

عند اختيار أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية يجب عليك أن تجيب على هذه الأسئلة.

هل يبدون محترفين؟

هل يفعل كل ما تريده؟

هل يجي عليك تعيين مطور أو مصمم لتخصيص المتجر؟

هل تعجبك أي من التصميمات؟

إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتعين عليك القيام بالمزيد من العمل لبناء متجر على الإنترنت يناسب عملك، مما يعني إنفاق المزيد من الوقت وربما المزيد من المال مما كنت تخطط له في الأصل.

  1. سياسات الدعم الفني والنظام الأساسي:

إذا كنت تبحث عن منشئ مواقع التجارة الإلكترونية مع أفضل التقنيات ودعم العملاء، فنحن نوصي بشدة بـ Tajraa.

إنه يتفوق على كل خيار آخر في هذه القائمة، وعادة ما يكون فريق الدعم الخاص به في الوقت المناسب وودود وواسع المعرفة. لم تضطر أبداً إلى الانتظار أكثر من بضع ساعات للحصول على رد لأي مشكلة تواجهك

بصرف النظر عن Tajraa، فإن معظم منشئي مواقع التجارة الإلكترونية يشتهرون بخدمة العملاء والدعم الفني السيء.

يمكن حل معظم المشكلات التي تواجهها باستخدام منتديات المجتمع، وأدلة التدريب عند الطلب، وأدلة التنفيذ، ومقاطع الفيديو التعليمية. لذا من المحتمل أنك لن تضطر إلى الاتصال بهم على الإطلاق.

تدور أهم المشكلات التي رأيناها حول سياسات الإلغاء والاسترداد، لذا حاول التعرف على كل هذه التفاصيل قبل البدء.

فيما يتعلق بجودة الدعم، ستعود معظم فرق الدعم إليك في النهاية، لكن تكمن المشكلة الرئيسية في المدة التي يستغرقها الرد، خاصة مع ادعاء المنشئين تقديم دعم مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

من خلال تجربتنا، يعني الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أنه يمكنك الاتصال بهم في أي وقت، ولكنه لا يضمن الاستجابة في الوقت المناسب.

على هذا النحو، نوصي بشدة بالتواصل مع كل نظام أساسي تفكر فيه من خلال قنوات دعم متنوعة، مثل الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني، وقم بتدوين المدة التي يستغرقها الحصول على رد وجودة ردهم.

غالباً ما تكون هذه التعليقات ومراجعات العملاء هي المؤشر الوحيد لما يشبه الدعم كعميل.

أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني في تركيا

ابحث عن واجهة المستخدم التي تعجبك أكثر من غيرها:

وجدنا أن معظم الأشخاص يتخذون قرارهم النهائي لاختيار أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية بناءً على تجربتهم مع واجهة مستخدم النظام الأساسي.

على سبيل المثال، قد يشعر Squarespace بأنه الأكثر سهولة بالنسبة للفنان الذي يتطلع إلى بيع المطبوعات عبر الإنترنت، ولكن قد يفضل الآخرون BigCommerce لأنه يشعر براحة أكبر لهم.

نوصي باستخدام المعايير الثلاثة الأولى لتضييق نطاق الأمور إلى الخيارات الثلاثة الأولى أو أقل من الخيارات، ومن هناك يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية أو خطة مجانية إلى الأبد للتعاون معهم.

برمجة متجر إلكتروني متكامل

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.


التعليقات

أهلاً بك في منصّة تجرة