أفضل الحيل للتسويق على LinkedIn لتنمية أعمالك

أفضل الحيل للتسويق على LinkedIn لتنمية أعمالك:

يُعد موقع LinkedIn مكاناً رائعاً للتواصل وتنمية أعمالك، وستساعدك هذه النصائح التسويقية على الاستفادة بشكل أفضل من منصة التواصل الاجتماعي.

LinkedIn عبارة عن منصة وسائط اجتماعية يمكن استخدامها لبناء الوعي بالعلامة التجارية وإقامة علاقات مع المستهلكين.

من خلال نشر المحتوى الجذاب والمشاركة في مناقشات الصناعة، يمكن للشركات التي تستخدم LinkedIn التسويق للعملاء والشركاء المحتملين.

يمكن لأصحاب الأعمال استخدام LinkedIn لتوسيع قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني من خلال اتصالاتهم وشبكاتهم المهنية.

هذه المقالة مخصصة لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في استخدام LinkedIn لتعزيز جهودهم التسويقية واتصالاتهم مع المستهلكين.

لمساعدتك على التنقل في LinkedIn كمنصة تسويق، قمنا بجمع أفضل الطرق للتسويق على LinkedIn يمكنك استخدامها للعثور على عملاء وشركاء جدد وتنمية أعمالك في نهاية المطاف.

أولاً، دعنا نتحدث عن أهمية التسويق على LinkedIn وكيفية إعداد صفحة شركتك.

أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني في تركيا

برمجة متجر إلكتروني متكامل

نصائح التسويق على لينكد إن لتنمية عملك:

  1. انشر محتوى عالي الجودة:

يمكن أن يكون المحتوى الجيد مستهدفاً بشكل كبير ويجب أن يحقق هدفين:

أولاً، يجب أن يعلم الآخرين كيفية حل مشكلة أو كيفية القيام بعملهم بشكل أفضل، ثم يثبتك كقائد فكري في هذا المجال.

ثانياً، تقديم قيمة حقيقية للجمهور المستهدف لتحقيق نتائج حقيقية.

  1. تنمية قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني:

أوصي بشدة كل شخص على LinkedIn بكتابة محتوى مصنوع لجميع الأصدقاء المتابعين، يقول فيه شكراً لك على اتصالك على LinkedIn، وأن تدعوهم ليكونوا جزءاً من قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يتيح لك LinkedIn إرسال رسائل إلى 50 شخص في وقت واحد بهذه الطريقة.

قم بتضمين رابط مباشر في رسالتك للاشتراك في البريد الإلكتروني، ومن الضروري تقديم فائدة لهم مكافأة لاشتراكهم.

"مع تجرة يمكنك برمجة متجر الكتروني والحصول على خدمات التسويق عبر البريد الالكتروني مجاناً"

أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني في تركيا

تبحث عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟

يمكنك الآن بيع منتجاتك بسهولة عن طريق برمجة متجر إلكتروني متكامل من منصة تجرة، وسوف نساعدك أيضاً في عملية التسويق والتصميم وإدارة المتجر.

راسلنا الآن احصل على نسختك
  1. البحث عن عملاء واتصالات مستهدفة للغاية:

الاستهداف على LinkedIn لا مثيل له في مجال الإعلانات الرقمية، ويمكن للشركات الصغيرة التركيز على الصناعة المحددة وحجم الشركة والدور الوظيفي للأشخاص الذين يعرفون عادةً أنهم سيشترون منتجهم أو خدمتهم.

  1. استخدم التحديثات الدعائية:

من خلال التحديثات الدعائية، تدفع الشركات مقابل نشر منشوراتها على خلاصة LinkedIn للفرد. توفر ميزة الدفع لكل نقرة أو الدفع لكل 1000 ظهور ديموغرافيات مشابهة للمنصات الاجتماعية الأخرى (الموقع والجنس والعمر)، لكن أحد الاختلافات الرئيسية هو القدرة على التخصيص بناءً على اسم الشركة والمسمى الوظيفي والمهارات والمدارس والمجموعات، ويمكن للمستخدمين استهداف الصناعات المهتمة دون التنافس مع الشركات والرسائل غير ذات الصلة، ويمكن أن يكون التحديث المدعوم طريقة ممتازة للترويج لمحتوى القيادة الفكرية المفيد في المقام الأول للجمهور المستهدف من خلال دعوة قوية للعمل.

لا يرغب الأشخاص في مشاهدة إعلانات روتينية بعد الآن ويريدون شيئاً مفيداً ومجاني، ومن خلال الترويج لمحتوى الشركة من خلال تحديث برعاية LinkedIn، يمكن للشركة استهداف جمهور متخصص، وزيادة عدد زوار موقع الويب، وإذا كان المحتوى مقنعاً بدرجة كافية، يمكنك إنشاء عملاء متوقعين للمبيعات.

  1. انضم إلى المجموعات وحافظ على نشاطك:

إحدى النصائح التي أشاركها دائماً لأصحاب الأعمال الصغيرة هي الانضمام إلى مجموعات LinkedIn ذات الصلة بالديموغرافية المستهدفة، وهذه طريقة رائعة للاستماع إلى ما يتحدث عنه جمهورك، وقد تكون هناك أوقات لأصحاب الأعمال الصغيرة للتفاعل أو تقديم نصائحهم، والأهم من ذلك يمكنك إرسال رسائل إلى أعضاء المجموعات التي تنتمي إليها، حتى إذا لم تكن متصلاً.

  1. أنشئ مجموعة LinkedIn خاصة بك:

يمكنك التحكم في مجموعة LinkedIn هذه بحيث لا يدخلها أي منافس، ويمكنك مشاركة محتوى رائع وقيِّم داخل المجموعة التي ستنشئها.

يمكنك أيضاً إثبات قيمتك وخبراتك بالنسبة لأعضاء المجموعة مع تجنب عروض البيع العلنية أو البريد العشوائي، بالإضافة إلى ذلك لديك أيضاً قائمة بريد إلكتروني مضمنة، ومجموعة مركزة من العملاء المحتملين والعملاء الأساسيين.

يعد هذا أسلوباً رائعاً لبناء علامتك التجارية و جذب عملاء محتملينلتعزيز أعمالك الصغيرة.

  1. اجعل صفحة شركتك مهمة:

من المهم أيضاً أن يكون لديك تواجد محدث ومتسق لعلامتك التجارية من خلال صفحة ملف تعريف الشركة الخاصة بها، ويجب أن تكون الصور والألوان والمحتوى في هذه الصفحة متسقة مع موقع الويب الخاص بك وملفات تعريف وسائط اجتماعية أخرى لدى الشركة.

يجب تحديث الصفحة بانتظام حتى تكون العلامة التجارية نشطة ويبدو أنها نشاط تجاري حالي، ولقد مررنا جميعاً بتجربة العثور على ملف تعريف شركة على وسائل التواصل الاجتماعي يتم تحديثه مرة واحدة في الشهر، أو الأسوأ من ذلك، أنه لم يتم تحديثه منذ شهور.

إنشاء تواجد على LinkedIn وعدم الحفاظ عليه سيكون أسوأ من عدم وجوده على الإطلاق.

"برمجة متجر الكتروني بتصميم مميّز اختر أحد القوالب المجانية وانطلق معنا"

أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني في تركيا

  1. تجنب عمليات البيع الصعبة:

تعامل مع LinkedIn مثل أي شكل آخر من أشكال التسويق الذي تقوم به وتعرّف على أحدث الاتجاهات.

لا يرغب الأشخاص في رؤيتك عنوةً، لذا حاول بذل قصارى جهدك ليتم اكتشافك على LinkedIn.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتصرفون مثل مندوبي مبيعات الثمانينيات الذين تم بيعهم بصعوبة على LinkedIn، لذا كن حكيماً ولا تصبح واحداً منهم.

  1. ابدأ بالعلاقات، ثم قم بتنمية هذه العلاقات:

افهم أن LinkedIn عبارة عن شبكة اجتماعية للمحترفين للتواصل مع محترفين آخرين، ويمكن لصاحب العمل أن يتواصل مع العملاء المحتملين والشركاء الاستراتيجيين وشركاء الإحالة ومالكي الأعمال الآخرين ويجب عليه ذلك، وبمجرد إجراء هذه الاتصالات، يمكن لمالك النشاط التجاري تحديد كيفية تنمية العلاقة فيما بينهم.

  1. أكمل قسم الملخص في ملفك الشخصي:

قسم الملخص هو الأكثر تجاهلًا، ولديك 2000 حرف للتحدث إلى جمهورك المستهدف، بشكل مباشر ومقنع.

استخدم جمل كاملة، واكتب بضمير المتكلم، وناقش نقاط الألم بوضوح وإيجاز، ويفضل العديد من الأشخاص الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالملف الشخصي.

في معظم الأحيان، يرغب الأشخاص في التواصل مع الشخص قبل المنتج أو الخدمة، وهذه هي فرصتك لتقديم نفسك للعملاء المحتملين.

أيضاً، قم بتضمين معلومات الاتصال الخاصة بك في نهاية قسم الملخص، وعلى الرغم من وجوده في مكان آخر في ملفك الشخصي، اجعل من السهل على الأشخاص الوصول إليك.

  1. فكر في الأمر كلعبة أرقام:

لقد تعلمت أن تسويق LinkedIn هو علم أكثر مما و فن، بمعنى آخر إنها لعبة أرقام، وأعلم أنه كل يوم أربعاء، سأتواصل مع 2000 مدير تنفيذي على الأقل، وستؤدي هذه اللمسات إلى حوالي ستة ردود، وسيصبح اثنان من هؤلاء الستة عملاء.

فبدلاً من حضور المؤتمرات التجارية والعروض والتحدث بتكلفة تبلغ حوالي 10000 دولار لكل مؤتمر، قمت ببناء ممارستي الخاصة مقابل أقل من 1000 دولار سنوياً للتسويق، ويذهب 250 دولاراً منها إلى LinkedIn مقابل حساب بريميوم.

نصيحة أساسية:

لاستخدام LinkedIn للتسويق، ضع علامتك التجارية على المنصة وابني علاقات مع الجميع، وقدم تفاصيل عن عملك في ملفك الشخصي حتى يفهم المستهلكون علامتك التجارية، وكن مشاركاً نشطاً على LinkedIn، مما يعني الانضمام إلى المجموعات ونشر محتوى عالي الجودة والتفاعل مع زملائك.

انشاء متجر الكتروني مجاناً مدى الحياة

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.


التعليقات

أهلاً بك في منصّة تجرة