برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة:

يؤثر الإنترنت على كل مجال من مجالات حياتنا. نحن نستخدمه للتواصل الاجتماعي والترفيه والعمل والبحث. نحن ايضا نستخدمها للتسوق، ومن الأهمية بمكان اليوم برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة.

لا يمكن اليوم للشركات تحمل تكلفة البقاء بعيداً عن الإنترنت إذا كانوا يريدون الوصول إلى العملاء، وتعمل مواقع التجارة الإلكترونية على تمكين الشركات من الوصول إلى أسواق جديدة واكتساب المزيد من العملاء، وإذا كنت بدأت للتو نشاطاً تجارياً، فيمكن أن يمنحك برمجة متجر إلكتروني سوقاً عالمياً وعلامة تجارية قوية دون الحاجة إلى فتح متجر فعلي.

من خلال برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة يمكنك التحكم في كل جانب من جوانب تجربة العملاء وتقديم الأفضل دائماً.

برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة

تبحث عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟

يمكنك الآن بيع منتجاتك بسهولة عن طريق برمجة متجر إلكتروني متكامل من منصة تجرة، وسوف نساعدك أيضاً في عملية التسويق والتصميم وإدارة المتجر.

راسلنا الآن احصل على نسختك

توقعات المستهلك من التجارة الإلكترونية:

تطلق العلامات التجارية الجديدة المزيد من المنتجات عبر الإنترنت كل يوم، وقد تسارع نمو التجارة الإلكترونية وحجم جمهور المستهلكين في الأعوام الأخيرة، ولقد تذوق المستهلكون التسوق الإلكتروني المريح وهم لا ينظرون إلى الوراء، ومن المتوقع أن تنمو عائدات التجارة الإلكترونية بشكل كبير.

هناك مستخدمون جدد يشترون عبر الإنترنت اليوم في كل قطاع، حيث يتسوق 75٪ من المستهلكين عبر الإنترنت مرة واحدة أو أكثر كل شهر، ويقوم 50٪ من المستهلكين حالياً بأكثر من 75٪ من عمليات التسوق عبر الإنترنت، ويقوم ثلث المستهلكين بأكثر من 90٪ من التسوق عبر الإنترنت.

كل هذه التوقعات تجعل من المهم برمجة متجر إلكتروني متكامل يقدم تجربة مستخدم مميّزة.

مهما كان نمو السوق والفرص المتاحة للعلامات التجارية، ليس من السهل تحقيق نجاح التجارة الإلكترونية، والمنافسة قاسية، والمشهد يتغير باستمرار.

العلامات التجارية التي لا تلبي التوقعات لن تحصل على مبيعات، لأن المستهلكين يمكنهم العثور على ما يتوقعونه في مكان آخر.

فوائد برمجة متجر إلكتروني:

على مدى العقد الماضي، تطورت طريقة التسوق المفضلة للمستهلكين مع إدخال تقنيات جديدة، وزادت توقعات العملاء، لذا من المهم برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة.

على مدار العام الماضي، زاد المستهلكون من توقعاتهم لتشمل التسوق من المنزل المريح والسريع والفعال من حيث التكلفة.

برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة

إذا لم تكن قد أنشئت متجر إلكتروني فيمكنك الآن البدء مجاناً مع منصة تجرة.

إنشاء متجر إلكتروني مجاناً

لم يكن توفير الوقت والمال والوصول إلى جمهور أكثر أهمية مما هو عليه الآن، لذا دعنا نلقي نظرة على الفوائد الرئيسية التي سيشهدها عملك نتيجة برمجة متجر إلكتروني خاص بعملك.

  1. تكاليف أقل بكثير من الأعمال غير المتصلة بالإنترنت:

    يعد إنشاء متجر إلكتروني موقع أرخص بكثير من فتح متجر فعلي، وعلى عكس الأعمال غير المتصلة بالإنترنت، فإن تشغيل موقع التجارة الإلكترونية يكاد يكون بدون تكلفة.
    سيتم أتمتة نظام المبيعات بالكامل لشركتك عبر الإنترنت، مما سيؤدي إلى توفير المال على الموظفين والأجور وتكاليف الأعمال الأخرى مثل الإيجار والمرافق واللافتات الترويجية داخل المتجر. يمكن توجيه جزء من الأموال التي توفرها نحو التسويق الرقمي والإعلان، أو يمكنك إعادة استثماره في توسيع نطاق وظائف متجرك الإلكتروني لتنمية عملك.
  2. إدارة عملك من أي مكان:

    لم تعد تقتصر الأعمال التجارية على الجغرافيا، ويمكنك جذب عملاء جدد من أي مكان في العالم وكذلك إدارة عملك من أي مكان تريد طالما أنك قادر على الاتصال بالإنترنت.
    أثناء قيامك بذلك، ستجد أن موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك قادر على تتبع نشاط العملاء وحركة مرور الموقع وتجميع البيانات المتعلقة بمنتجاتك وعملائك وعروضك الترويجية، والتي يمكنك استخدامها لصالحك في المستقبل.
    بمجرد فهمك لما ينجح في مقابل ما لا يعمل، يمكنك إجراء تعديلات لتحسين المبيعات ومشاركة المستهلك والوعي الرقمي بعلامتك التجارية، كما يمكنك أيضاً إدارة عملك من منزلك، وستتمكن من مراجعة تحليلات البيانات بسهولة عندما يكون لديك متجر إلكتروني.
    موارد متعلقة:
    أفضل الممارسات أثناء تصميم متجر إلكتروني
    9 نصائح مهمة لـ تصميم متجر إلكتروني مناسب للجميع
  3. تسويق المحتوى الرقمي الفعال:

    عند برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة، يمكنك الوصول إلى قنوات متعددة للتواصل المباشر مع المستهلك، ويمكن أن يوفر موقع الويب الذي يحمل علامة تجارية والذي يتضمن حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك للزوار منصات إضافية للتعرف على شركتك. كل حساب على وسائل التواصل الاجتماعي هو آلة تسويق محتوى بالنسبة لعملك. يمكن للزوار التفاعل مع علامتك التجارية من خلال المحتوى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من خلال المحتوى مطالبة الزائرين بالتسجيل في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة

أهمية التجارة الإلكترونية:

بسبب المزايا والفوائد العديدة، هناك المزيد من الناس الذين يفضلون التسوق عبر الإنترنت على التسوق التقليدي، ولقد تغيرت عملية صنع القرار لدى المشتري بشكل كبير في السنوات الأخيرة. يُجري المشترون بحثاً مكثفاً عبر الإنترنت قبل التحدث إلى مندوب مبيعات، ويقوم المشترون أيضاً بإجراء المزيد من عمليات الشراء المباشرة عبر الإنترنت وعبر هواتفهم الذكية.

الإنترنت يجعل ممارسة الأعمال التجارية أسهل وأسرع، ولقد أدى ذلك إلى تغييرات في الطريقة التي يتعامل بها الأشخاص مع اتجاه عالمي سريع النمو نحو التسوق عبر الإنترنت أو التجارة الإلكترونية.

في الوقت الحاضر، وبمساعدة التكنولوجيا الجديدة ودعم الإنترنت، بدأ الناس من جميع أنحاء العالم في شراء العناصر عبر الإنترنت بمجرد الجلوس في منازلهم.

من أبرز ميّزات التجارة الإلكترونية الراحة الكبيرة التي تقدمها، حيث يمكنك التسوق بشكل مريح في أي مكان من العالم، ولا توجد طوابير للانتظار أو انتظار مساعدي التسوق لمساعدتك في مشترياتك، ويمكنك القيام بالتسوق في دقائق، وتمنحنا المتاجر عبر الإنترنت فرصة التسوق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما أنها تكافئنا بتجربة تسوق خالية من المشاكل.

لا يوجد مكان أفضل لشراء منتجات إعلامية مثل الكتب الإلكترونية، والتي تتوفر لك على الفور بمجرد إتمام عملية الدفع. العناصر القابلة للتنزيل التي يتم شراؤها عبر الإنترنت تلغي الحاجة إلى أي نوع من السلع المادية على الإطلاق وهذا يوفر المزيد من الموارد.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال برمجة متجر إلكتروني يقدم تجربة مستخدم مميّزة، وأتمنى أن يكون المقال مفيد للجميع، وإذا احتجت للمزيد من المساعدة يمكنك التواصل معنا على الفور.

موارد إضافية:

أفضل لغة برمجة متجر إلكتروني من منصة تجرة

إنشاء متجر إلكتروني خلال 24 ساعة فقط

نصائح مهمة حول تصميم متجر إلكتروني متكامل

 

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.


التعليقات

أهلاً بك في منصّة تجرة